-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

ثلاثة أمور تشير أنك شخص يصعب عليه بدء علاقة عاطفية

ثلاثة أمور تشير أنك شخص يصعب عليه بدء علاقة عاطفية




بالرغم من كثرة الدراسات والأبحاث الاجتماعية التي حاول الباحثون فيها معرفة وفهم مشاعر الحب التي تجمع بين الرجل والمرأة إلا أن هناك تتواجد مشاعر يصعب فهمها حتى ولو كنت أنت الشخص الذي تشعر بهذه المشاعر.
وعلى غرار هذا يوجد نسبة معينة من الأشخاص يجدون صعوبة بالغة في الدخول بعلاقة عاطفية وهذا ما يعد دليل على تواجد أمور محددة بشخصيتهم.


- شخصية تميل لتحليل المشاعر بغض النظر مشاعره أم مشاعر الآخرين:

وبالعادة يكون هذا الشخص ماهر في جمع المعلومات وباستخلاص النتائج، إلا أن هذا الأمر قد يكون ميزة وعيباً بذات الوقت وهذا لأنهم قد يصبحون أكثر عرضة في التعرض للفرار والهروب من العلاقة عند ملاحظتهم لأول أمر يدل على وجود مشكلة، فالمجرد حصول سوء تفاهم مع الطرف الآخر أو خوض معارك تجده يعتذر على الفور من متابعة العلاقة.

2- شخصية تحتاج إلى وقت كبير لكشف نفسها أمام الآخرين:

فدماغ هذا الشخص لا يتوقف أبداً عن التحليل والملاحظة، فلا يكف عن اكتشاف الكثير من الأسباب والتفاصيل التي من الممكن ألا تتوافق مع شخصيته وبسبب هذا فهو يجد صعوبة في الاختلاط والانفتاح مع الآخرين، لأنه يفهم بشكل عميق أنه يمكن لأي علاقة أن تشكل خطراً، وهو السبب الذي يجعل أصحاب هذه الشخصية يظهرون على أنهم باردين مع أنهم عكس ذلك في الواقع.

3- شخص يميل إلى البقاء وحده بوعي منه:

فهو ذو شخصية تفضل وترى بأن البقاء وحيداً أفضل من أن يكون مع علاقة غرامية مع شخص لا يناسبه، وهذا قرار يكون ناتج عن وعي كبير من قبله، فلا يكون وحيداً بسبب ظروفه إنما لأنه يريد أن يكون هكذا فيتأقلم مع الوحدة ويعيش سعيد.










عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018