-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

4 خدع يستخدمها السارقون لسرقة أغراضك دون أن تدري، احذر

4 خدع يستخدمها السارقون لسرقة أغراضك دون أن تدري، احذر





بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، السارقون لهم خدع خفية يتمكنون من خلالها من الإستيلاء على أغراضك دون أن تدري أنت بذلك، الخدع تم اكتشافها بمساعدة خبير ألعاب الخفة والخدع السحرية “مات ويندسور”، وهي باختصار التالي :


1) في الحدائق العامة :

في الأماكن العامة السارقون في العادة يعملون بشكل زوجي، بحيث قد يأتي أحدهم ليتحدث إليك عن أمر ما، بينما يأتي السارق ليلتقط الحقيبة في ثوانٍ معدودة، وبلمح البصر قد تجد أن نقودك وأدواتك الثمينة مختفية، لذلك يُنصح بالتركيز في أدواتك أثناء الاستمتاع إلى أي شخص يطلب المساعدة، وإبقاء حقائبك في متناول يدك.

2) على طاولة الطعام :

يقوم السارق في هذه الحالة بفرد خريطة على الطاولة فوق حقيبتك أو هاتفك ثم يسألك عن منطقة ما في الخريطة، وإذا بيده تسحب أي أمر ثمين على الطاولة.
هذه الخدعة تعتبر الأشهر والأكثر تداولا في عالم السرقة، خصوصا في المدن السياحية التي يتواجد فيها السياح بخرائطهم بكثرة، مما يصعب تحديد السارقين والمحتالين.

3) في الشارع والأماكن المزدحمة :

غالباً ما يستهدف السارقون الأشخاص في الشوارع المزدحمة، بحيث يكون من السهل عليهم سرقة حقائب الظهر، لذا يُنصح باستخدام الحقيبة الجانبية أو على الصدر في أي مكان مزدحم.

4) في الباص :

السارق في هذا المكان عادة ما يحمل جريدة موحياً بقراءتها، ليجعلك لا تشك فيه، وفي ثوانٍ يستخدم يده لسرقة أي أمر ثمين من حقيبتك متخذاً الجريدة ذريعة أو أداة لتغطية جريمته، لذلك يُنصح بإغلاق الحقيبة جيداً في الباص، والحذر من الأشخاص الذين يحملون الجرائد تحديدا.


















عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018