-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

معلومات غريبة عن الحب يجب عليك معرفتها

معلومات غريبة عن الحب يجب عليك معرفتها

معلومات غريبة عن الحب يجب عليك معرفتها

الكثير من الناس يريدون التعرف على الفرق بين الحب والإعجاب فيتابعون العديد من الكتب التي تتكلم وتشرح عن علامات الحب الحقيقي والمواضيع التي تتحدث بشأن توافق الأبراج الفلكية.

ومن هذا المنطلق سنقدم لكم في مقالنا اليوم معلومات عن الحب الحقيقي للتحقق من صحة المشاعر والتعرف على ما يحدث للجسم أثناء الوقوع في الحب الحقيقي، وهي:

PropellerAds

1- الخطر:

لقد أثبتت بعض الدراسات العلمية بأن الوقوع فيه يحدث بنسبة كبيرة وقت رؤية الطرف الآخر في موقف خطير.

2- الألم:

أثبتت الدراسات على أن الإنسان الذي يفقد حبيبه يمكن أن يصاب بآلام جسدية وذلك نتيجة الصدمة التي أصيب فيها، كما قد ذكرت الدراسات، أن مشاهدة الشخص الذي تحب أو صوره يمكنها تخفيف الألم الجسدي بنسبة كبيرة.



3- السعادة:

الوقوع في الحب يتسبب بذات التأثيرات العصبية التي تنتج عن تعاطي الكوكايين، لأن الشعور بمشاعر الحب تساعد في إفراز الجسم لمواد كيميائية مسببة للنشوة والسعادة وظيفتها تحفيز 12 منطقة في الدماغ.

4- الفكاهة:

كما أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال الذين يملكون حس فكاهي هم أكثر جاذبية للمرأة وذلك لارتباطه بالذكاء والصدق.

5- الفيلفوبيا:

هو مرض نفسي ويتكلم عن الخوف من الوقوع في الحب، وأثبتت الدراسات بأن الوقوع في الحب لا يفرق عن الإصابة بالوسواس القهري وهو مرض نفسي أخر، وذلك بهدف زيادة التساؤلات عن ما إن كان الشخص مناسب وهل ستنجح العلاقة.

6- الحب والعمل:

أثبتت دراسة علمية التي قامت فيها جامعة ليدن، أن الوقوع في الحب يجعل من الإنسان أقل إنتاجا ويعود ذلك لتأثير الحب على التركيز والأداء في العمل.

7- ضربات القلب:

أن التحديق بعين من تحب لمدة 3 دقائق متوالية تتناغم مع ضربات قلبكما معاً، وهذا ما أكدته الدراسات العلمية.













عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018