-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

قبل أن تصارح أحدهم بكلمة أنا أحبك إليك ستة أشياء يجب أن تعرفها

قبل أن تصارح أحدهم بكلمة أنا أحبك إليك ستة أشياء يجب أن تعرفها



قول أحبك لشخص مميز في حياتك قد يكون أمرا سهلا للبعض، لكن في نهاية المطاف فهذا يظهر رغبتك و إلتزامك التام مع الشخص الذي أخبرته، ستأتي مرحلة في حياتك وستقول “أنا أحبك” لكن هل أنت تتسرع في قولها ؟ كيف تعرف أنك حقا تعيش حالة حب حقيقية تستحق الإلتزام، وليس مجرد نزوة ذاتية ستختفي بسرعة ؟ الوقوع في الحب رحلة طويلة، وقول “أنا احبك” قد تعني الكثير من الأشياء، حسب مراحل العلاقة التي تمر بها، في المرة المقبلة التي تشعر فيها بأنك ترغب بقول تلك الكلمات لشخص أخر، فكر في هذه النقاط.


01) ما هو الدافع الذي يحفزك لقوها ؟

لا يعني بالضرورة الإشارة بكون إنسان متلاعب، لكن تأثير جملة “أنا احبك” يجعلك تفكر حتما في ما إذا كانت الدوافع التي تدفعك لوقها حقيقية أم مجرد كلمات تقولها، يمكن أن تقول “أنا احبك” في فورة تسرع ولحظة رومنسية حين تختلط عليك المشاعر ولا تدري ما الدافع وراء قول تلك الكلمة، لكن بعد الجلوس لوحدك ربما قد ترغب حتما في سحبها، لهذا عليك دائما التفكير في الدوافع الحقيقية التي تدفعك لمصارحة بالحب.

02) هل أن قادر على تقبل الشخصية الحقيقة لهم ؟

كي تنطبق عليك صفة الواقع في الحب الحقيقي، يجب عليك أن تتعرف على كل جوانب الشخصية للشريك المفترض، و أن تتقبلها كما هي، هذا سيساعدك في مجابهة جميع الصعاب التي من المفترض ان تقع فيها مستقبلا

03) مررتما بحرب رغم ذلك لازلم تحبهم ؟

حسنا إذا كنت في حالة حب، هذا لا يعني ان كل الوقت الذي ستقضيه سيكون ساعدة وضحك مداعبة، بل على العكس تماما عليك أن تتوقع حدوث الكثير من النقاشات البسيطة والحادة، وإذا إستطعت البقاء ثابتا في قصة حبك فهذا يعني أنك إجزت أحد الإختبارات الأساسية التي تسمح لك بقول كلمة “أحبك”.

PropellerAds


04) لا تصدر أحكاما

مهما فعل الطرف الأخر، فانت دائما مستعد لتقديم المساعدة، وليست لديك أحكام جاهزة تصدرها في حقهم، وهذا في الحقيقة من بين الصفات الرائعة التي يبحث عنها الجميع في شريك العمر المفترض.

05) كم تقول جملة “أنا احبك” عادة ؟

قد تقول جملة أنا احبك بشكل يومي و روتيني دون أن تفكر في معناها، إذا كنت كذلك، عليك التوقف و التفكير في ما إذا كنت تعنيها حقا، أم انك تعتبر كلمة أنا أحبك مجرد جملة أخرى تقولها للأخرين دون أن تقصد بها حقا أنك تحبهم، وتوقف عن قولها بشكل عشوائي بدون أن تعني ما تقصد، فقد يسبب الأمر أذى للأخرين ولك أيضا، حين يفهمونك بشكل خاطيء.

06) أنا أحبك، قد تعني أيضا التقدير و الإحترام.

كلمة أحبك قد تعني الكثير، من الأشياء، قد تعني التقدير والإحترام و قد تعني الحب العائلي، فقبل أن تخبر أحدهم أنك تحبهم، فكر مليا في ماذا تقصد حين تخبرهم بها، فالخطوة الاولى في أن تخبر أحدهم بحبك، هي أن تعلم حقا ماذا تقصد بكلمة “أنا احبك



عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018