-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

أفضل 9 أفلام مصرية لسنة 2017 حققت أرباحا خيالية

أفضل 9 أفلام مصرية لسنة 2017 حققت أرباحا خيالية 

البعض يظن أن السينما العربية من ناحية إقبال الجمهور ضعيفة مقارنة مع السينما الأجنبية، بالرغم من المنتوج الجيد الذي أصبح يطرح في السينما العربية، لكن من خلال هذا المقال سيتبين لنا أنه العكس تماما فقد أصبحت الأفلام العربية تحقق نجاحا ضاربا، وفي هذا المقال سنتعرف على الافلام التي حصدت على أرباح مهمة. ونجد أنه تختلف تقييمات النقاد لأهم الأفلام، لكن في لغة الأرقام لا يسمح بالاختلاف، ومن بين جميع أفلام سنة 2017 جمعت لكم "معلومة رائعة" قائمة بأفضل 9 أفلام مصرية حققت إيرادات مهمة.

في المرتبة الأولى نجد فيلم هروب اضطراري.

فيلم " هروب اضطراري" هو من بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وفتحي عبد الوهاب، ودينا الشربيني، وقد حقق 55,551,644 مليون جنيه بعدما تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر.


 في المرتبة الثانية لدينا فيلم الخلية

والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، والفيلم من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وإخراج طارق العريان.
وقد حقق ‘لى هذه اللحظة 54,109,309 مليون جنيه.


في المرتبة الثالثة لدبنا فيلم تصبح على خير

فيلم تصبح على خير للفنان تامر حسني والذي حقق المعادلة الصعبة بين نجوم الغناء، وقد احتل المركز الثالث. الفيلم من بطولة تامر حسني، نور اللبنانية، ودرة التونسية، وحقق إيرادات بقيمة 27,469,602 مليون جنيه.



في الرتبة الرابعة فيلم الكنز

الفيلم من بطولة الفنانين محمد رمضان، وهند صبري، ومحمد سعد، وروبي، في الجزء الأول من ملحمة "الكنز" والذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى محققا دخلا بقيمة 19,068,788 مليون جنيه.



المرتبة الخامسة من نصيب جواب اعتقال

لقد إكتفى محمد رمضان بالمركز الخامس مع فيلم "جواب اعتقال" الذي أجل من العام الماضي،وهو من بطولة إياد نصار، ودينا الشربيني، محققا 16,409,775 منذ عرضه في موسم أفلام عيد الفطر.


المرتبة السادسة ضمت فيلم مولانا

فيلم مولانا للفنان عمرو سعد فقد دخل أخيرا لقائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات وقد احتل المركز السادس مع فيلم "مولانا" من بطولة النجمة درة، محققا مردودا قدره 13,178,387 مليون جنيه.


الرتبة السابعة من نصيب فيلم القرد بيتكلم

فيلم القرد بيتكلم للثنائي عمرو واكد وأحمد الفيشاوي،  اللذان كانا مفاجأة العام 2017، عندما احتلا صدارة إيرادات موسم إجازة العام الدراسي، والمركز السابع في القائمة بفيلم "القرد بيتكلم" محققا إيرادات تقدر بـ 11,837,400 مليون جنيه.



بالمرتبة الثامنة نجد فيلم خير وبركة

لقد احتل علي ربيع صدارة نجوم الكوميديا لسنة 2017 وذلك بالمشاركة مع زميله محمد عبد الرحمن، وقد حقق فيلمهما "خير وبركة" المركز الثامن بإيرادات بلغت قيمتها 9,955,717 مليون جنيه.



أما بالنسبة لفيلم الأصليين فقد اكتفى بالمرتبة التاسعة

الفيلم من بطولة النجمة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والنجم خالد الصاوي، وقد تجاوز تصنيفه كفيلم مهرجانات.
وقد حصد الفيلم على إيرادات بلغت 8,676,740 مليون جنيه.










عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018