-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

مجموعات بفيسبوك يجب عليك متابعتها فورا

مجموعات بفيسبوك يجب عليك متابعتها فورا


نجد الكثير منا يقضون ساعات طويلة بمواقع التواصل الاجتماعي دون الإستفادة من هاته المواقع ويضيع منا وقتا كان بالإمكان استغلاله في أشياء أكثر أهمية، ولكن لو أخذنا القليل من هذا الوقت واستثمرناه في بعض المجموعات والصفحات الثقافية لكان مردوده إيجابيا على حياتنا، فكما نعرف أنه يوجد العديد من المجموعات الثقافية وتضم العديد من الأشخاص المبدعين وذوي مواهب رائعة، كما تتميز هذه المجموعات بتنوع مجالاتها حيث تجد أنك تستفيد منها بشكل لاإرادي. ومن خلال هذه المقالة سنسلط الضوء على بعض المجموعات التي يمكنك الإستفادة منها ومن تجارب أعضاءها.



من خلال هذا الموضوع سنذكر 6 مجموعات على الفيسبوك تعد الأفضل والأكثر إفادة حسب رأي العديد من الأعضاء، وسوف نعطي لمحة على كل مجموعة ودورها، وكيف يمكنكم الإستفادة منها.

1-  ‏Creative Brains عقول مبدعة‏



تستحق هذه المجموعة أن تصنف من أفضل المجموعات على الفيسبوك، وذلك لما يطرح في هذه المجموعة من مواضيع إبداعية متنوعة ومختلفة، حيث أنها تمتلئ بمنشورات لمبدعيين ماشاء الله عليهم، وتكون في الغالب أفكار بسيطة لكن بنكهة الإبداع، شباب يبدع في مجالات مختلفة ويشارك مع الأعضاء وفي نفس الوقت نجد الشباب المتابع لا يبخل بالدعم والتشجيع، فأقل ما يمكنني القول على هذه المجموعة أنها رائعة. كما أنصحكم بالإنضمام لها.

2-  ‎تجربة Tgrba


هي عبارة عن مجموعة للإستفسارات والنقاشات الهادفة، حيث يقدم أعضاؤها تجاربهم التي قاموا بها والأحداث التي مرروا منها، ونجد هنالك من يحتاج لحل بعض الاستفسارات لديه، يقوم بمشاركتها ومن تم يتلقى الإجابات من الأعضاء بناءا على تجاربهم الشخصية، وبهذا يتلقى ردودا أكثر من كافية. وأنصحك بالإنضمام لهذه المجموعة، وتأكد أنك ستحصل على الكثير من المعلومات والفوائد.

3- Freelance For Arabs



بناءا على ما نعيشه من ظروف صعبة في مجتمعنا العربي من معاناة مع البطالة والألم الذي تتركه في نفوس الشباب بعد الحصول على شواهد والغوص في دوامة البحث عن عمل ...إلخ، نجد في نفس الوقت فئة من الشباب قد لجاءت إلى البحث عن العمل الحر في الأنترنت والبحث عن الحرية المالية. ولو كنت أنت كذلك تريد عرض خدماتك أو تود تعلم بعض الخدمات في مجال معين وعرضها مقابل مبلغ مادي فأنصحك بهذه المجموعة (مجموعة خاصة بالفريلانسرز العرب) التي يشارك أعضاؤها الكثير من المعلومات التي يمكنك الإستفادة منها، ولو كنت مبتدأ فالأعضاء يشاركون شروخات عن كيفية العمل وبعض الطرق للنجاح بمواقع العمل الحر، ويمكنك طرح استفساراتك في المجموعة إن كنت تود فهم المزيد عن كيفية العمل وطبيعته.

4- هيا نتعلم فن التصوير الفوتوغرافي



هذه المجموعة تهم كل من لديه هواية التصوير الفوتوجرافي، وإن كنت منهم فأنصحك بالإنضمام إليها لأنك ستستفيد منها الكثير من الأشياء عن التصوير والخصائص وأنواع آلات التصوير ...إلخ، فأعضاء هذه المجموعة يشاركون مهاراتهم في التصوير وكذلك تجاربهم في المجال، بالإضافة إلى بعض النصائح والمعلومات التي يمكنك الإستفادة منها. ويمكنك طرح صورك وأخذ آراء الأعضاء والإستفادة من نصائحهم وتجاربهم لنحسين مهاراتك.

5- عصير الكتب


إلى حد الساعة تعد مجموعة عصير الكتب أفضل مجموعة إن كنت تبحث عن كتاب أو رواية تقرأها، وليس هنالك شيء أفضل من قراءة الكتب و الروايات لتغذية العقل.
ومن خلال هذه المجموعة ستجد الكثير من الكتب التي يقترحونها الأعضاء، و يتم تقييم الكتب والروايات وتبادل الآراء على محتويات الكتب، فإن كنت تبحث عن كتاب تقرِؤه فأنصحك بهذه المجموعة، لأنها الأفضل حاليا، كما يتم نشر العشرات من الكتب يوميا بجميع أصنافها، والعديد من اللغات.

6- Don't Shop Here 




نجد أن الكثير من الأشخاص قد تعرض لموقف سلبي ومحرج، بعد اقتنائه لمنتوج ما وبعد ذلك يقع في مشاكل مع الشركة، أنها لا تود إعادة المنتج ولا تغييره. ومن خلال هذه المجموعة يمكن لك تجنب التعامل مع الشركات التي لا تقدم خدمة جيدة للعملاء، وذلك من خلال تجارب الأعضاء التي يطرحونها بالمجموعة. ونصائحهم عن بعض الشركات التي يجب عليك أن تتجنب التعامل معها والحذر منها.


عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018