-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

علامات تشير إلى أن علاقة حبك قوية

علامات تشير إلى أن علاقة حبك قوية



إن من أعظم خلق الله في مشاعر الإنسان هو الحب، وهو أساس الإستمرارية في الحياة الزوجية والعائلية والصداقة كذلك، فمهما كان حجم الخلاف بين الطرفين فمع وجود الحب يتولد شيء اسمه التسامح الذي يجعلنا نتغاضى عن أخطاء من نُحب فقط لأننا نحبُّه. وإن أعظم ما يمكننا أن نبني عليه حياةً أُسرية ناجحة هو الحب، فبالرغم من أن الحب مجموعة من العواطف والمشاعر، إلا أنه مثل أيِّ كائن حي يمكن أن يموت إذا لم يحظَ بالإهتمام الكافي.

 ومن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض العلامات التي تشير إلى علاقة الحب المتينة، فتابعوا معنا :

- التقدير 

إن من أهم الأشياء في العلاقة هو تقدير الطرفين لبعضهما، ويجب أن يكون التقدير واضحا ومتبادلا وتقديم الدعم للشريك ومساعدته وتشجيعه، وإظهار الشكر بعمق لأي عمل يقوم به أو أيّ مساعدة فهذه أشياء يجب اعتبارها في العلاقة لتكون ناجحة.


- الإعتراف بالمشاعر

من المهم جدا في العلاقات أن نعترف بمشاعرنا اتجاه الطرف الأخر، ويفضل أن نختار الوقت والمكان المناسبين، وذلك ليكون الإعتراف صريحا، وطرح ما يزعجكم، وهذا يجعل الثقة بين الطرفين تنموا أكثر، ويساعد في إنجاح العلاقة.

- الرومانسية

يمكنك بدء الأمر والقيام بالكثير من الأفعال الرومنسية وتكرارها، كل هذه أمور بسيطة لكنها تلعب دورا مهما في تقوية العلاقة بين الطرفين، وكذلك المفاجئات للطرف الأخر كالتخطيط لموعد مثلا أو تقديم هدية ...، فهذا من أهم القواعد لنجاح أي علاقة.


- التواصل الجيد

من أهم الأمور التي تبني علاقة جيدة وناجحة هو التواصل، كما أن التواصل مع الشريك يجب أن يكون عبارة وجهات النظر العاطفية، والصحية، وكذا الإجتماعية ...، إخبار الشريك عن الأفكار والأحاسيس فبدون تواصل لا يمكن أن يعرف كل منكما بما يفكر فيه الطرف الأخر.


- المسامحة

في أي علاقة نجد أخطاء من كلا الطرفين وارتكابها شيء محتمل الحدوث دائما، وهنا يجب على الطرف الثاني أن يكون متسامحا على الأخطاء التي يرتكبها شريكه، وعم التركيز عليها لأن مع مرور الوقت تقتل العلاقة، وهنا وجب التسامح لاستمرارية العلاقة، فالأخطاء لابد من حدوثها لكن الأهم من ذلك هو التسامح.



عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018