-->
‫ معلومة رائعة ‫            معلومة رائعة
PropellerAds
الصحة

آخر الأخبار

الصحة
الصحة
جاري التحميل ...
الصحة

5 أفلام رومنسية مؤثرة لم تحدث فقط في الفيلم بل هي مقتبسة من قصص حب حقيقية

5 أفلام رومنسية مؤثرة لم تحدث فقط في الفيلم بل هي مقتبسة من قصص حب حقيقية



عادة عندما يشاهد الناس الأفلام الرومانسية، تتردد بعض الأفكار في عقلهم، ويكونون متيقنين أن ما يشاهدونه هو فقط في فيلم بعيد عن الواقع، وأن قصص الحب واقعيا تتسم بالبساطة.
لكن في هذا الموضوع سنقدم لكم قائمة من الأفلام الرومانسية التي أبهرت المشاهدين بقصصها الرائعة، والتي هي في الحقيقة بنيت على قصص واقعية حدثت بالفعل :



1. The Theory of Everything


الفيلم يتناول السيرة الذاتية للعالم الفيزيائي المُلهم “ستيفن هوكينج”، ويحكي قصة وقعوه في حبجاينهوكينج” زميلته في الجامعة، لكنه يصاب بمرض نادر جدا يُفقده الحركة نهائيا والنطق والسمع، ويتبقى له عامان فقط للعيش، فتقرر “جاينهوكينج” عدم التخلي عنه وتتزوجه.

2. The vow


يستند هذا الفيلم على قصة عروسين حقيقيين “كيم وكيتكاربنتر”، قام بدورهما الممثل  “تشانينج تاتوم” و”أجر راشيل ماك آدمز”.
الفيلم يدور حول حادثة سير وقعت للعروسين فتسببت في إصابة العروسة “كيتكاربنتر” بفقدان الذاكرة (فقدان 18 شهرًا مضى) وهي نفس الفترة التي قابلت فيها زوجها “كيم” ووقعت في حبه وتزوجته، ولم تتعاف ذاكرتها، لكن كيم لم يتخل عنها، وبقى بجانبها حتى وقعت في حبه مرة أخرى.


3. The new world


فيلم “العالم الجديد” مأخوذ عن كتاب مطبوع كتبه البريطاني “جون سميث”، بعد عودته من الرحلة الاستكشافية للاستيلاء على الأراضي الهندية، ويحكي عن وقوع “جون” في حب فتاة من السكان الأصليين للهنود الحمر من النظرة الأولى، فيجد “جون” نفسه في حيرة شديدة بين حبه “لبوكاهونتاس” وبين ولائه للمستعمرين البريطانيين.



4. Dangerous Beauty


فيلم “الجمال الخطير” مبني على سيرة واحدة من أكثر النساء شهرة وجمالًا في البندقية خلال القرن الـ16، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة حقيقية تسمى “فيرونيكا فرانكو” تقع في غرام شاب من النبلاء لكن عائلته ترفض زواجه من “فيرونيكا” لأنها كانت لعائلة متوسطة الحال معروفة بتصرفاتها السيئة، فتحاول الشابة اتباع نصيحة والدتها أن تتبع خطاها وخطى جدتها بأن تكون عاهرة،  لكن بفضل خفة دم الشابة، وجمالها الخلاب، ستقلب الموازين.


5. Anna and the King


فيلم “آنا والملك” هو فيلم مبني عن قصة حقيقية تدور أحداته عن معلمة انجليزية حادة الذكاء يدعوها الملك “سيام” لتدريس أبناءه اللغة الانجليزية.. فينشأ بين الملك والمدرسة الكثير من المواقف الحادة التي ستظهر حكمة وطيبة الملك وكذا ذكاء المدرسة وحكمتها، لينتهي بهم الحال واقعان في الحب.

عن الكاتب

author writer ، هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا ،

التعليقات

PropellerAds
PropellerAds


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

هدفنا من هذا الموقع هو نشر تدوينات مفيدة لتنمية الثقافة العربية وتزويد متابعينا بمعلومات قيمة ونسأل الله أن يوفقنا و لا تنسوا دعمنا

اشترك في القناة

جميع الحقوق محفوظة

‫ معلومة رائعة

2018